تحويل المفاهيم إلى واقع منذ عام 2003 | فن النحت والفنون الجدارية بيكو
شبكة الأسلاك المعدنية في الهواء الطلق النحت الهلال القمر

شبكة الأسلاك المعدنية في الهواء الطلق النحت الهلال القمر

Pico Art أفضل مورد لشبكة الأسلاك المعدنية في الهواء الطلق ، لدينا 18 عامًا من الخبرة في صنع المنحوتات

يتميز هذا التمثال الشبكي المعدني الهلالي الخارجي بهيكل بسيط نسبيًا ولكنه ذو معنى عميق. يمكنك التفكير في الأمر على أنه شكل هلال بسيط ، يمثل إحساسًا بعدم الاكتمال. يمكنك أيضًا التفكير في الأمر على أنه القمر يسقط في العالم ، ولماذا جاء ولماذا ذهب.

في الواقع ، لا يمكن فهم معنى كل منحوتة وتحليله بشكل أفضل إلا من قبل الخالق ، بينما أفكار المتفرج هي فقط وجهات نظر ذاتية. كما يقول المثل ، هناك ألف هاملت لألف شخص. بسبب الاختلافات التي تجعل ثقافة العالم أكثر تنوعًا!


إرسال التحقيق الآن
اتصل بنا

هاتف:

+86 755 89315343

البريد الإلكتروني:

هاتف:

+86 18124053646

موقع الكتروني:

إرسال استفسارك
عملية الإنتاج الكاملة لـ Pico Art يتبع بدقة المعايير الدولية.

التعليمات

1. أود أن أعرف تغليف المنحوتات.
نرفق صورة العبوة للرجوع اليها. حزمة داخلية مع رغوة / فقاعة / بطانية ؛
2-هل يمكنني طلب النحت المخصص؟
نعم ، مرحب به وهذه نقطة قوتنا. يتم تخصيص معظم منتجاتنا ونوفرها للعديد من الفنادق الخمس نجوم الشهيرة.
3. يمكنك تقديم عينات؟
نعم نستطيع. العينة متاحة ، لكن العميل بحاجة إلى تحمل رسوم العينة وتكلفة الشحن. إذا كان الأمر يتعلق بالطلب الشامل ، فيمكن خصم رسوم العينة بترتيب لاحق.

مزايا

1- النحت هو محور الفضاء.
2. النحت المعدني يجمع بين الصلابة واللينة
3.نحن نصنع فنًا إبداعيًا.
4- تضيف منحوتاتنا بريقًا إلى المشهد الحضري.

حول فن بيكو

تأسست شركة Pico Art Co. ، ltd في عام 2004. نحن مصنعون ووكيل محترفون يتعاملون مع الرسم الزيتي والنحت. كما يعلم الجميع الرسم& النحت ينتمي إلى نفس العائلة. لوحاتنا الزيتية مصنوعة يدويًا بنسبة 100٪ من قبل فنانين موهوبين تخرجوا من مدارس الفنون الشهيرة. في تصميم وتصنيع النحت ، نقوم بدمج الثقافات المختلفة& عناصر الموضة في الفن باستخدام مواد وفيرة مثل الراتينج والألياف الزجاجية والفولاذ المقاوم للصدأ والحديد والنحاس إلخ. نحن لا ننشئ الأعمال الأصلية فحسب ، بل نقوم أيضًا بالمتطلبات المخصصة. على مدار الـ 18 عامًا الماضية ، عملنا بنجاح مع عملائنا الدائمين من أكثر من 100 دولة مثل هولندا والولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا وفرنسا وبلجيكا وأستراليا وتايلاند وسنغافورة واليابان وروسيا ودبي إلخ. من ذوي الخبرة في مراقبة الجودة حسب متطلبات العميل. مهمتنا هي "افعل ما تريد" لتزويد عملائنا بأفضل الأعمال الفنية وأفضل خدمة وبأسعار تنافسية. تم استخدام أعمالنا على نطاق واسع في فنادق الخمس نجوم والفيلات والنوادي الخاصة والممتلكات والحديقة العامة والمناظر الطبيعية الخارجية دعونا نعمل يدا بيد لسوقك!


اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك