تحويل المفاهيم إلى واقع منذ عام 2003 | فن النحت والفنون الجدارية بيكو

النحت في الهواء الطلق

أنت في المكان المناسب النحت في الهواء الطلق.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على Pico Art.نحن نضمن أنه موجود هنا Pico Art.
تم تصنيع بيكو آرت باختيار مواد خام عالية الجودة..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة النحت في الهواء الطلق.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
أجوف الفولاذ المقاوم للصدأ في الهواء الطلق رسمت النحت الأبيض
هذا النوع من المنحوتات المعدنية كلها مصنوعة يدويًا ، لذلك ستجد بعض الآثار المصنوعة يدويًا. لكنها تبدو جيدة ، إنه عمل فني ، أليس كذلك؟في الواقع مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة ، فإن الخدمة المخصصة هي أساس علاقتنا طويلة الأمد مع عملائنا.التصميم حسب الطلب والحجم واللون والمواد وأي أفكار لديك ، يرجى الاتصال بنا.سنبذل قصارى جهدنا لنقدم لك العرض المناسب لمشاريعك.مرحبًا بكم في بيكو آرت!
أفضل تمثال حوت على الماء للزينة الخارجية
Pico Art Best Whale Sculpture على الماء لشركة الديكور الخارجي - Pico Art ، تضيف منحوتاتنا بريقًا إلى المناظر الطبيعية الحضرية.كما ترى أنه حوت يتم وضعه على الماء تمامًا كما لو كان ذاهبًا إلى البحر.سيسمح لك الجسم الضخم للحوت بتصوير كيفية صنعه ، ومن المؤكد أننا علمنا أنه من الأفضل استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ إذا كنت تريد وضع التمثال في الهواء الطلق.حيث أن الفولاذ المقاوم للصدأ مستقر ، وليس من السهل تآكله حتى على الماء.نظرًا لأنها ضخمة ، فستحتاج إلى الهيكل الداخلي لدعمها لتجنب التشوه.
أفضل نوعية في الهواء الطلق الفولاذ المقاوم للصدأ النحت مع مصنع الانتهاء من مصقول مرآة
بيكو آرت أفضل جودة في الهواء الطلق من الفولاذ المقاوم للصدأ النحت مع مصنع مرآة مصقولة ، نحن نفعل الفن الإبداعي.منحوتات واسعة النطاق في الهواء الطلق يمكن لعمل نحت كبير الحجم أن ينسق بشكل مثالي النطاق المكاني والاستفادة الكاملة من ضوء البيئة المحيطة. تعد المنحوتات الكبيرة أيضًا تجسيدًا لإحساس المصمم الشخصي الشديد بالمساحة والمواد عالية المستوى والقدرة على استيعاب اللغة الهيكلية.يمكن لهذا التمثال المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ أن يرى العملية بأكملها من التصميم إلى الإنتاج إلى التثبيت في الموقع ، ويجب أن يكون لدينا فهم دقيق وواضح لعملية الإنتاج بأكملها.التخصيص هو أحد نقاط قوتنا ، فنحن نرحب بك للتشاور ومناقشة الحلول.
الصين تخصيص مصنعي النحت الفولاذ المقاوم للصدأ في الهواء الطلق - بيكو الفن
بيكو آرت الصين تخصيص مصنعي النحت الفولاذ المقاوم للصدأ في الهواء الطلق - بيكو آرت ، نحن نفعل الفن الإبداعي.مزايا1. النحت المعدني يجمع بين الصلب واللين2- تضيف منحوتاتنا بريقًا إلى المشهد الحضري.3- النحت هو محور الفضاء.4- بغض النظر عما إذا كان مشروعًا كبيرًا أو صغيرًا ، يمكننا التعامل معه.على مدار الـ 18 عامًا الماضية ، عملنا بنجاح مع عملائنا الدائمين من أكثر من 100 دولة مثل هولندا والولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا وفرنسا وبلجيكا وأستراليا وتايلاند وسنغافورة واليابان وروسيا ودبي إلخ.
تخصيص بيكو آرت الحديثة مصنعي النحت الأحمر في الهواء الطلق FromChina
بيكو آرت مخصص بيكو آرت الحديثة مصنعي النحت الأحمر في الهواء الطلق FromChina ، نحن manufactuers من النحتتصميم تجريدي حديث باللون الأحمر كلون يظهر إحساسًا خاصًا بهذه المساحة.يأخذ الطفل يديه ويريد التقاط قطرات الماء. هذا يعني أننا بحاجة إلى الحفاظ على الماء وحفظه.إنها تظهر الآمال والأحلام ، وهذا ما يمكن أن تخبرنا به التماثيل.
النحت الحديث مجردة الفولاذ المقاوم للصدأ في الهواء الطلق فوق النافورة
النحت الحديث مجردة الفولاذ المقاوم للصدأ في الهواء الطلق فوق النافورةالمواد من الفولاذ المقاوم للصدأ ، فمن الأفضل وضعها في الهواء الطلق.تبدو جيدة فوق النافورة كما هو الحال مع تشطيب المرآة.هل تحب ذلك؟ يرجى مشاركة أفكارك.
كبير في الهواء الطلق مجردة الفولاذ المقاوم للصدأ مرآة الانتهاء من النحت 丨 بيكو الفن
هذا النوع من المنحوتات مخصص للأماكن الخارجية ، لذا فإن مادة الفولاذ المقاوم للصدأ هي الاختيار الأفضل.مع مرآة مصقولة ، ستبدو مثل المرآة وتبدو جميلة إذا وضعت تحت أشعة الشمس.وظيفة أخرى ، تدوير تلقائي. حتى لو كنت واقفًا ، يمكنك رؤية المنظر الكامل لهذا التمثال.هل أحببت ذلك؟
بيكو آرت صنع وفقا لطلب الزّبون أبيض رسم مجوّف من الستانلس ستيل النحت
بيكو آرت أفضل جودة بيكو آرت مخصص أبيض مطلي مجوف من الفولاذ المقاوم للصدأ مصنع النحت ، الفن كما ترغب ، نحن نفعل الفن كما ترغب.قم بتقطيع الحلوى في هذا الشكل أولاً ، ثم قم بقص الجزء المجمع من لوحة القالب الفولاذية المقاومة للصدأ ، ثم قم بضربها باستمرار في القوس المقابل. يجب أن يكون قريبًا من قالب الرغوة في جميع الأوقات ، ثم لحام القطع الصغيرة ذات الشكل المطروق. هو تلميع وإصلاح ، وتشكيل المعجون ، ورش التمهيدي ، ورش الجزيئات البيضاء ، ثم رش الورنيش للحماية. المنتج النهائي هو المنتج النهائي ، في انتظار شحنه إلى العميل!
صنع وفقا لطلب الزّبون بيكو فن كبير الفولاذ المقاوم للصدأ النحت على الشاطئ المصنعين من الصين
بيكو آرت مخصص بيكو آرت نحت كبير من الفولاذ المقاوم للصدأ على الشاطئ من الصين ، نحن نقوم بعمل فن إبداعي.هذا تمثال كبير في الهواء الطلق ، مصنوع من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ ويقع على الشاطئ.يتطلب تركيب المنحوتات الكبيرة في الموقع مساعدة العديد من الأشخاص ، وسنوفر طرق تركيب متطابقة وأجزاء التثبيت ، ويمكننا حتى توجيه المحترفين لتوجيه عملية التثبيت في الموقع.
نحت كبير من الفولاذ المقاوم للصدأ على عملية التلميع - فن بيكو
هذا النوع من المنحوتات الفولاذية المقاومة للصدأ التجريدية الكبيرة ، نحتاج إلى تلميعه بمرور الوقت بعد عملية اللحام كما تعلم أنه سيكون به الكثير من نقاط اللحام.هل تريد معرفة المزيد عن التقدم المحرز في إنتاج النحت؟يرجى متابعتنا وسنعرض لك المزيد.إذا كنت ترغب في مناقشة مشاريعك معنا ، فسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك في أكثر من 19 عامًا من الخبرة.
رافعة خارجية كبيرة من الفولاذ المقاوم للصدأ من الرسم إلى النحت
رافعة خارجية كبيرة من الفولاذ المقاوم للصدأ من الرسم إلى النحتناقشنا الشكل وعمل الرسم التقريبي لتأكيد التفاصيل ، ثم وافق العميل على الشكل.نصنع الرسم بالحجم للتأكيد مع العميل.ثم قم بترتيب الإنتاج ، والعفن للقطع ، والتزوير للحام ، والتلميع للتلوين.التثبيت في الموقع.
شبكة الأسلاك المعدنية في الهواء الطلق النحت الهلال القمر
Pico Art أفضل مورد لشبكة الأسلاك المعدنية في الهواء الطلق ، لدينا 18 عامًا من الخبرة في صنع المنحوتاتيتميز هذا التمثال الشبكي المعدني الهلالي الخارجي بهيكل بسيط نسبيًا ولكنه ذو معنى عميق. يمكنك التفكير في الأمر على أنه شكل هلال بسيط ، يمثل إحساسًا بعدم الاكتمال. يمكنك أيضًا التفكير في الأمر على أنه القمر يسقط في العالم ، ولماذا جاء ولماذا ذهب.في الواقع ، لا يمكن فهم معنى كل منحوتة وتحليله بشكل أفضل إلا من قبل الخالق ، بينما أفكار المتفرج هي فقط وجهات نظر ذاتية. كما يقول المثل ، هناك ألف هاملت لألف شخص. بسبب الاختلافات التي تجعل ثقافة العالم أكثر تنوعًا!
إذا كانت لديك أسئلة ، فاكتب لنا

فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك