تحويل المفاهيم إلى الواقع منذ عام 2003 | بيكو فن النحت والجدار الفن

قد يكون لدى الجميع هنا سوء فهم، معتقدين أن النحت الحديدي يجب أن تكون مصنوعة من الحديد المعدن من أجل أن تعتبر النحت فن الفن الحديدي. في الواقع، ليس صحيحا. كشركة مصنعة للنحتات الفن المهنية، نحن واضحون جدا أن الفن الحديدي أكثر من طائرة. ليس من المفهوم ببساطة أن النحت مصنوع من الحديد. مقارنة بعملية التزوير، فإن عمليةها تستند أساسا إلى اللحام، والتي تتطلب دماغا قويا ويدا، وخلايا فنية قوية لجعل أعمال ممتازة.


مقدمة إلى فن النحت الزخرفي الحديث من خشب شجرة الذهب المعدني
المواد من الحديد ، مطلية بالذهب.فقط عدد قليل من الأشجار ، سيجعلها تبدو مثل الغابة.الهيكل بأكمله بسيط للغاية ، لذا فهو مجردة ، لكنك ستعرف كيف تبدو.هذه هي المعاني البسيطة لهذا النوع من النحت.يرجى مشاركة أفكارك.
الجملة تويست نمط الأعمال الفنية قضبان معدنية النحت مع سعر جيد - بيكو الفن
Pico Art Wholesale Twist Style Artworks Artworks قضبان معدنية النحت مع سعر جيد - بيكو الفن، لدينا 18 سنوات خبرة صنع التماثيلقضبان معدنية النحت مع الانتهاء من اللون البرونزيدتويست نمط النحت الحديد مع قاعدة حجر الرخام الطبيعي الأسودكل شيء مصنوع يدويا مع القطع والضغط واللحام وتلميع المفصل الملحوم ورذاذ رسمتنفس المواد لتلال مخصص أو أمواج المياه الأعمال الفنيةإذا كنت بحاجة إلى العناصر المماثلة، يرجى الاتصال ب Pico Art
بيكو الفن المعادن كبيرة ملحومة التفاح النحت للديكور الداخلي
1. حول 100 سم ارتفاع النحت التفاح، والحجم يمكن تخصيصها.2. من سلسلة الفواكه، يمكن تخصيص الشكل أو التصميم.3. المواد الحديد، مصنوعة من العملات المعدنية.4 - التقدم بطلب للحصول على الأندية، الفنادق والخمس نجوم، وهلم جرا.

Converting Concepts Into Reality Since 2003 | Pico Art Sculpture And Wall Art

Iron Sculpture

Everyone here may have a misunderstanding, thinking that iron sculpture must be made of metal iron in order to be regarded as iron art sculpture. In fact, it is not true. As a professional iron art sculpture manufacturer, we are very clear that iron art is more of a craft. It is not simply understood as a sculpture made of iron. Compared with the forging process, its process is mainly based on welding, which requires a strong brain and hands, and a strong artistic cell to make excellent works.


Wholesale twist style artworks metal rods sculpture with good price - Pico Art
Pico Art Wholesale twist style artworks metal rods sculpture with good price - Pico Art,We have 18 years experience of making sculpturesMetal rods sculpture with antique bronzed color finishingTwist style iron sculpture with black natural marble stone baseAll is handmade with cutting,hammering,welding,polishing the welded joint and spray paintedSame material for custom hills or water waves artworksIf you need the similar items,please contact PICO ART
Pico Art big metal welded apple sculpture for interior decoration
1.About 100 cm height apple sculpture, the size can be customized.2.One of fruits series, the shape or design can be customized.3.Material is iron, made with metal coins.4.Widely apply for clubs, five-star hotels, and villas and so on.