تحويل المفاهيم إلى واقع منذ عام 2003 | فن النحت والفنون الجدارية بيكو
الصين الرسم باليد الرسم على مصنعي النحت الألياف الزجاجية - بيكو آرت

الصين الرسم باليد الرسم على مصنعي النحت الألياف الزجاجية - بيكو آرت

بيكو آرت تشاينا رسم يدوي على مصنعي التماثيل المصنوعة من الألياف الزجاجية - بيكو آرت ، نحن نصنع الفن الإبداعي.

تعد أصباغ الأكريليك من أكثر أنواع الدهانات شيوعًا بين الأصباغ ، ولكن الجودة تختلف اختلافًا كبيرًا. لذلك ، يجب استخدام دهانات أكريليك ذات جودة أفضل ويجب أن تكون جديدة. إذا كانت هناك كتل جافة وشوائب أخرى في الطلاء ، فسيؤثر ذلك على التأثير الكلي. يجب أن يكون القلم الملون أيضًا ذا جودة أفضل ، وإلا فإنه من السهل تساقط الشعر ، وسيؤثر الالتصاق بالطلاء على تأثير التلوين الكلي للنحت البلاستيكي المقوى بالألياف الزجاجية.

عندما يتم تلوين الأكريليك ، يجب أن يكون اللون رقيقًا لأول مرة ، ويجب أن يكون رقيقًا جدًا ، ولا يهم إذا كان لون خلفية FRP مكشوفًا. إذا كانت اللوحة الأولى أكثر سمكًا ، على الرغم من أن التأثير يبدو جيدًا في البداية ، فإن اللون يصبح أكثر سمكًا وأكثر سمكًا مع عمليات الضبط المستمرة. بالإضافة إلى ذلك ، سطح البلاستيك المقوى بالألياف الزجاجية مصقول بسلاسة شديدة ، والطلاء ليس من السهل الالتصاق به. من السهل جدًا تقشير لون الأكريليك السميك. من الصعب جدًا إضافة اللون إلى المنطقة المقشرة ، كما أنه من السهل جعل الناس قلقين للتخلص من اللون والطلاء مرة أخرى. لذلك ، يجب أن يكون اللون رقيقًا ، خاصة بالنسبة للممر الأول. قوة تغطية طلاء الأكريليك قوية جدًا ، وسيكون اللون ممتلئًا إذا كان أرق.

إذا لم يكن تأثير ضربات الفرشاة مطلوبًا ، فاستخدم قلم نايلون مرن للغاية للمسح سريعًا ذهابًا وإيابًا على سطح البلاستيك المقوى بالألياف الزجاجية لإزالة الطلاء المتراكم. وانتبه إلى الطلاء الجاف والرطب والجاف جدًا والمبيض والمبلل جدًا ، وستكون هناك ضربات فرشاة واضحة. يجب إكمال منطقة لون موحدة في وقت واحد. بعد أن يجف الطلاء ، يصعب التوصيل. حتى لو كان الاختلاف بين اللونين صغيرًا ، فمن الصعب جدًا الاتصال.


إرسال التحقيق الآن
اتصل بنا

هاتف:

+86 755 89315343

البريد الإلكتروني:

هاتف:

+86 18124053646

موقع الكتروني:

إرسال استفسارك
يتم التخطيط لإنتاج كامل قبل الإنتاج للتأكد من أن بيكو آرت يتم إنتاجه بكفاءة ودقة.

التعليمات

1. كيف الجودة
لدينا قسم مراقبة الجودة والمشرف مع 18 عاما من الخبرة.
2.ماذا عن طرق الشحن:
حسب متطلباتك ، عادة ما يتم أخذ عينات بواسطة البريد السريع الدولي ، أو عن طريق الجو. سيكون الطلب بالجملة عن طريق البحر. كما يمكنك ترتيب الشاحن الخاص بك للاستلام في مستودعاتنا.
3-هل يمكنني طلب النحت المخصص؟
نعم ، مرحب به وهذه نقطة قوتنا. يتم تخصيص معظم منتجاتنا ونوفرها للعديد من الفنادق الخمس نجوم الشهيرة.

مزايا

1- النحت هو محور الفضاء.
2- بغض النظر عما إذا كان مشروعًا كبيرًا أو صغيرًا ، يمكننا التعامل معه.
3. تضيف منحوتاتنا بريقًا إلى المشهد الحضري.
4. النحت المعدني هو خبرتنا وشغفنا.

حول فن بيكو

تأسست شركة Pico Art Co. ، ltd في عام 2004. نحن مصنعون ووكيل محترفون يتعاملون مع الرسم الزيتي والنحت. كما يعلم الجميع الرسم& النحت ينتمي إلى نفس العائلة. لوحاتنا الزيتية مصنوعة يدويًا بنسبة 100٪ من قبل فنانين موهوبين تخرجوا من مدارس الفنون الشهيرة. في تصميم وتصنيع النحت ، نقوم بدمج الثقافات المختلفة& عناصر الموضة في الفن باستخدام مواد وفيرة مثل الراتينج والألياف الزجاجية والفولاذ المقاوم للصدأ والحديد والنحاس إلخ. نحن لا ننشئ الأعمال الأصلية فحسب ، بل نقوم أيضًا بالمتطلبات المخصصة. على مدار الـ 18 عامًا الماضية ، عملنا بنجاح مع عملائنا الدائمين من أكثر من 100 دولة مثل هولندا والولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا وفرنسا وبلجيكا وأستراليا وتايلاند وسنغافورة واليابان وروسيا ودبي إلخ. من ذوي الخبرة في مراقبة الجودة حسب متطلبات العميل. مهمتنا هي "افعل ما تريد" لتزويد عملائنا بأفضل الأعمال الفنية وأفضل خدمة وبأسعار تنافسية. تم استخدام أعمالنا على نطاق واسع في فنادق الخمس نجوم والفيلات والنوادي الخاصة والممتلكات والحديقة العامة والمناظر الطبيعية الخارجية دعونا نعمل يدا بيد لسوقك!


اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

Converting Concepts Into Reality Since 2003 | Pico Art Sculpture And Wall Art
China Hand Drawing painting on fiberglass sculpture manufacturers - Pico Art

China Hand Drawing painting on fiberglass sculpture manufacturers - Pico Art

Pico Art China Hand Drawing painting on fiberglass sculpture manufacturers - Pico Art,WE DO CREATIVE ART.WE CREATE ART.

Acrylic pigments are one of the more commonly used paints among the pigments, but the quality varies greatly. Therefore, you must use better quality acrylic paints and must be new. If there are dry clumps and other impurities in the paint, it will affect the overall effect. The colored pen must also be of better quality, otherwise it is easy to shed hair, and sticking to the paint will affect the overall coloring effect of the glass fiber reinforced plastic sculpture.

When the acrylic is colored, the first time the color should be thin, it should be very thin, and it doesn't matter if the background color of FRP is exposed. If the first painting is thicker, although the effect looks good at the beginning, the color becomes thicker and thicker with constant adjustments. In addition, the surface of the glass fiber reinforced plastic has been polished very smoothly, and the paint is not easy to adhere. The thick acrylic color Very easy to peel off. It is too difficult to add color to the peeled area, and it is easy to make people nervous to get rid of the color and paint again. Therefore, the color should be thin, especially for the first pass. The covering power of acrylic paint is very strong, and the color will be full if it is thinner.

If the effect of brushstrokes is not required, use a very flexible nylon pen to quickly sweep back and forth on the surface of the glass fiber reinforced plastic to sweep away the accumulated paint. And pay attention to dry and wet, too dry and whitish, too wet paint is thrown around, and there will be obvious brush strokes. A uniform color area must be completed at one time. After the paint dries, it is difficult to connect. Even if the difference between the two colors is small, it is very difficult to connect.


SEND INQUIRY NOW
CONTACT US

Phone:

+86 755 89315343

Telephone:

+86 18124053646

Website:

Send your inquiry
A complete production planned is made before production to ensure that Pico Art  is produced efficiently and accurately.

FAQ

1.How do you control the quality
We have QC department and the supervisor with 18 years experience.
2.How about the shipment methods:
As your requirement, normally samples by international express, or by air. Bulk order will be by sea. Also you can arrange your shipper to pick up in our warehouse.
3.Can I order custom sculpture?
Yes, welcomed and it is our strong point. Most of our products is customized and we offer them to many famous five stars hotels.

Advantages

1.Sculpture is the focus of a space.
2.No matter whether it's a big or small project, we can handle it.
3.Our sculptures add luster to the urban landscape.
4.Metal sculpture is our expertise and passion.

About Pico Art

Pico Art Co., ltd was established in 2004. We are professional manufacturer and agent dealing with oil painting and sculpture. As everyone knows Painting & sculpture belong to the same family. Our oil paintings are 100% hand-made created by talented artists graduated from famous art schools. In the sculpture design and manufacturing, we integrate different cultures & fashion elements into art by using abundant materials such as resin, fiberglass, stainless steel, iron, copper etc. We do not only create the original works, but also do as customized requirements. Over the past 18 years, we have been successfully working with our regular customers from over 100 countries such as Holland, USA, Italy, France, Belgium, Australia, Thailand, Singapore, Japan, Russia and Dubai etc. We’re quite confident and experienced in quality control as per customer’s requirements. Our mission is “DO ART AS YOU WISH” to provide our customer with the finest artwork and best service at the most competitive prices. Our works have been widely used in Five-star hotels, Villas, private Clubs, property, public garden and outdoor landscape Let's work hand in hand for your market!


Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry