تحويل المفاهيم إلى الواقع منذ عام 2003 | بيكو فن النحت والجدار الفن
مقدمة إلى الحديثة واضح الراتنج النحت بيكو الفن

مقدمة إلى الحديثة واضح الراتنج النحت بيكو الفن

مقدمة Pico Artro إلى Modern Clear Resin Sculpture Pico Art، لدينا 18 عاما من الخبرة في صنع التماثيل

كل مادة لها قوة تعبيرية خاصة بها. لأن المواد الشفافة لها سطح يمكن أن يمر عبر الضوء، لا يمكنهم بالضرورة تقسيم الفضاء واحتلالها. لذلك، فإن خصائص وتطبيق النحت في النحت ذات أهمية كبيرة. راتنج شفافة لديه احتمال واسع التطبيق في النحت.

لماذا سنتخذ مواد الراتنج واضحة كمواد رئيسية للنحت؟ يجب أن نولي اهتماما خاصا بهما: خصائص ميكانيكية جيدة، والشفافية الجيدة والمعلم، والانكماش المنخفض، صلابة جيدة، وليس من السهل كسرها، ومناسبة لصنع منتجات شفافة.

إرسال التحقيق الآن
اتصل بنا

هاتف:

+86 755 89315343

البريد الإلكتروني:

هاتف:

+86 18124053646

موقع الكتروني:

إرسال استفسارك
يتميز المنتج بامتصاص مائي كبير. يمكن أن تمتص كمية المياه في ظل ظروف محددة مثل درجات الحرارة وطول التعرض.

التعليمات

1. أود أن أعرف التعبئة والتغليف المنحوتات.
نحن نرفق صورة التعبئة والتغليف للرجوع اليها. الحزمة الداخلية مع رغوة / فقاعة / بطانية.
2. هل تقدم خدمة ثلاثية الأبعاد؟
نعم نستطيع . يمكننا تقديم تصميم ثلاثي الأبعاد أو الطباعة ثلاثية الأبعاد نموذج.
3. كيف يمكنك التحكم في الجودة
لدينا قسم مراقبة الجودة والمشرف مع خبرة 18 عاما.

مزايا

1. النحتال النحت هو خبرتنا والعاطفة.
2.art كما يحلو لك، نحن نفعل الفن كما يحلو لك.
3. لا يهم ما إذا كان مشروعا كبيرا أو صغيرا، يمكننا التعامل معها.
4. النحت المعاد يجمع بين الصعب والناعمة

حول بيكو الفن

تأسست Pico Art Co.، Ltd في عام 2004. نحن المهنية الصانع والوكيل الذين يتناولون الطلاء النفط والنحت. كما يعرف الجميع الرسم& النحت ينتمي إلى نفس العائلة. لوحاتنا الزيتية هي 100٪ مصنوعة يدويا تم إنشاؤها بواسطة الفنانين الموهوبين الذين تخرجوا من المدارس الفنية الشهيرة. في تصميم النحت والتصنيع، نحن دمج ثقافات مختلفة& عناصر الموضة في الفن باستخدام مواد وفيرة مثل الراتنج والألياف الزجاجية والفولاذ المقاوم للصدأ والحديد والنحاس وما إلى ذلك. نحن لا ننشئ المصنفات الأصلية فحسب، بل تفعل أيضا حسب المتطلبات المخصصة. على مدى السنوات ال 18 الماضية، كنا نعمل بنجاح مع عملائنا العاديين من أكثر من 100 دولة مثل هولندا والولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا وفرنسا وبلجيكا وأستراليا وتايلاند وسنغافورة واليابان وروسيا ودبي وما إلى ذلك نحن واثقون تماما من ذوي الخبرة في مراقبة الجودة حسب متطلبات الزبون. مهمتنا هي "دو فن كما تريد" لتزويد عملائنا بأجود الأعمال الفنية وأفضل خدمة بأسعار تنافسية. تم استخدام أعمالنا على نطاق واسع في فنادق فئة الخمس نجوم والفيلات والنوادي الخاصة والممتلكات والحديقة العامة والمناظر الطبيعية في الهواء الطلق دعونا نعمل جنبا إلى جنب لسوقك!


اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة، اكتب إلينا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

Converting Concepts Into Reality Since 2003 | Pico Art Sculpture And Wall Art
Intro to Modern Clear Resin Sculpture Pico Art

Intro to Modern Clear Resin Sculpture Pico Art

Pico Art Intro to Modern Clear Resin Sculpture Pico Art,We have 18 years experience of making sculptures

Each material has its own expressive power. Because transparent materials have a surface that can pass through light, they can not necessarily divide and occupy space. Therefore, the characteristics and the application of sculpture in sculpture are of great significance. Transparent resin has a broad application prospect in sculpture.

Why we will take clear resin material as main material for sculpture? We should pay attention to its characteristic: Good mechanical properties, good transparency and gloss, low shrinkage, good rigidity, not easy to break, suitable for making transparent products.

SEND INQUIRY NOW
CONTACT US

Phone:

+86 755 89315343

Telephone:

+86 18124053646

Website:

Send your inquiry
The product features significant water absorption. It can absorb the amount of water under specified conditions such as temperatures and length of exposure.

FAQ

1.I would like to know the packaging of sculptures.
We enclose the picture of packaging for your reference.  Inner package with foam/bubble/blanket;
2.Can you offer 3D service ?
Yes, we can . we can offer 3D design  or 3D printing  model.
3.How do you control the quality
We have QC department and the supervisor with 18 years experience.

Advantages

1.Metal sculpture is our expertise and passion.
2.ART AS YOU WISH,WE DO ART AS YOU WISH.
3.No matter whether it's a big or small project, we can handle it.
4.Metal sculpture combines the hard and soft

About Pico Art

Pico Art Co., ltd was established in 2004. We are professional manufacturer and agent dealing with oil painting and sculpture. As everyone knows Painting & sculpture belong to the same family. Our oil paintings are 100% hand-made created by talented artists graduated from famous art schools. In the sculpture design and manufacturing, we integrate different cultures & fashion elements into art by using abundant materials such as resin, fiberglass, stainless steel, iron, copper etc. We do not only create the original works, but also do as customized requirements. Over the past 18 years, we have been successfully working with our regular customers from over 100 countries such as Holland, USA, Italy, France, Belgium, Australia, Thailand, Singapore, Japan, Russia and Dubai etc. We’re quite confident and experienced in quality control as per customer’s requirements. Our mission is “DO ART AS YOU WISH” to provide our customer with the finest artwork and best service at the most competitive prices. Our works have been widely used in Five-star hotels, Villas, private Clubs, property, public garden and outdoor landscape Let's work hand in hand for your market!


Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.