تحويل المفاهيم إلى واقع منذ عام 2003 | فن النحت والفنون الجدارية بيكو
مقدمة إلى المقصورة المعدنية الحديدية مع حامل خشبي منحوتات مختلطة من بيكو آرت

مقدمة إلى المقصورة المعدنية الحديدية مع حامل خشبي منحوتات مختلطة من بيكو آرت

بيكو آرت مقدمة إلى مقصورة حديدية معدنية مع حامل خشبي فن النحت المختلط بيكو آرت ، النحت المعدني هو خبرتنا وشغفنا.

هذا تصميم مواد مختلطة. الجزء العلوي عبارة عن مجموعة من الأكواخ المعدنية الحديدية ، والجزء السفلي عبارة عن جذع خشبي ، والجزء السفلي عبارة عن قاعدة رخامية. الجزء الثابت من الفولاذ المقاوم للصدأ ، بالمعنى الدقيق للكلمة ، يوجد خليط من أربع مواد.

هذا النحت من المواد المختلطة هو أيضًا منتج شائع جدًا في العامين الماضيين. أعاد عملاؤنا القدامى شرائه عدة مرات هذا العام ، نظرًا لوجود العديد من المشاهد التي يمكن وضعها ، سواء كان فندقًا من فئة الخمس نجوم الراقية. أو الفيلات الفاخرة أو النوادي الخاصة ذات الأجواء الخاصة أو المفروشات الداخلية المتكاملة واسعة النطاق ، كلها قابلة للتطبيق.

بالإضافة إلى الديكورات الداخلية ، فإن منتجاتنا الرئيسية هي التماثيل الخارجية الكبيرة والمنحوتات الداخلية الكبيرة. لطالما كان التخصيص أحد نقاط قوتنا ، يرجى الاتصال بنا إذا كان لديك أي احتياجات.


إرسال التحقيق الآن
اتصل بنا

هاتف:

+86 755 89315343

البريد الإلكتروني:

هاتف:

+86 18124053646

موقع الكتروني:

إرسال استفسارك
تم تشكيل نظام إدارة حديث في شركة بيكو آرت المحدودة.

التعليمات

1.كم من الوقت سيستغرق الإنتاج؟
عادي حوالي 25 يومًا. سوف يؤكد معنا قبل تقديم الطلب. لأن تاريخ التسليم يتأثر به عدة عوامل ، مثل التصميمات أو الحجم أو الكمية وما إلى ذلك.
2. يمكنك تقديم خدمة 3D؟
نعم نستطيع . يمكننا تقديم تصميم ثلاثي الأبعاد أو الطباعة ثلاثية الأبعاد نموذج.
3. يمكنك تقديم عينات؟
نعم نستطيع. العينة متاحة ، لكن العميل بحاجة إلى تحمل رسوم العينة وتكلفة الشحن. إذا كان الأمر يتعلق بالطلب الشامل ، فيمكن خصم رسوم العينة بترتيب لاحق.

مزايا

1- بغض النظر عما إذا كان مشروعًا كبيرًا أو صغيرًا ، يمكننا التعامل معه.
2. لدينا 18 عاما من الخبرة في صنع المنحوتات
3. تضيف منحوتاتنا بريقًا إلى المشهد الحضري.
4. نحن صناعة النحت

حول فن بيكو

تأسست شركة Pico Art Co. ، ltd في عام 2004. نحن مصنعون ووكيل محترفون يتعاملون مع الرسم الزيتي والنحت. كما يعلم الجميع الرسم& النحت ينتمي إلى نفس العائلة. لوحاتنا الزيتية مصنوعة يدويًا بنسبة 100٪ من قبل فنانين موهوبين تخرجوا من مدارس الفنون الشهيرة. في تصميم وتصنيع النحت ، نقوم بدمج الثقافات المختلفة& عناصر الموضة في الفن باستخدام مواد وفيرة مثل الراتينج والألياف الزجاجية والفولاذ المقاوم للصدأ والحديد والنحاس إلخ. نحن لا ننشئ الأعمال الأصلية فحسب ، بل نقوم أيضًا بالمتطلبات المخصصة. على مدار الـ 18 عامًا الماضية ، عملنا بنجاح مع عملائنا الدائمين من أكثر من 100 دولة مثل هولندا والولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا وفرنسا وبلجيكا وأستراليا وتايلاند وسنغافورة واليابان وروسيا ودبي إلخ. من ذوي الخبرة في مراقبة الجودة حسب متطلبات العميل. مهمتنا هي "افعل ما تريد" لتزويد عملائنا بأفضل الأعمال الفنية وأفضل خدمة وبأسعار تنافسية. تم استخدام أعمالنا على نطاق واسع في فنادق الخمس نجوم والفيلات والنوادي الخاصة والممتلكات والحديقة العامة والمناظر الطبيعية الخارجية دعونا نعمل يدا بيد لسوقك!


اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

Converting Concepts Into Reality Since 2003 | Pico Art Sculpture And Wall Art
Intro to Metal Iron Cabin with Wood Stand Mixed Sculpture Pico Art

Intro to Metal Iron Cabin with Wood Stand Mixed Sculpture Pico Art

Pico Art Intro to Metal Iron Cabin with Wood Stand Mixed Sculpture Pico Art,Metal sculpture is our expertise and passion.

This is a mixed material design. The upper part is a set of metal iron huts, the lower part is a wooden stump, and the bottom part is a marble base. The fixed part is stainless steel, strictly speaking, there is a mixture of four materials.

This mixed material sculpture is also a very popular product in the past two years. Our old customers have repurchased it many times this year, because there are too many scenes that can be placed, whether it is a high-end five-star hotel. , Or luxurious villas, atmospheric private clubs, or large-scale integrated indoor furnishings, are all applicable.

In addition to indoor decorations, our main products are large outdoor sculptures and large indoor sculptures. Customization has always been one of our strengths, please contact us if you have any needs.


SEND INQUIRY NOW
CONTACT US

Phone:

+86 755 89315343

Telephone:

+86 18124053646

Website:

Send your inquiry
Modern management system has been formed in Pico Art Co., ltd..

FAQ

1.How long will it takes for the production?
Normal about 25 days. it will confirm with us before you place order. because the delivery date effected by  several factors, such as designs, size or quantity etc.
2.Can you offer 3D service ?
Yes, we can . we can offer 3D design  or 3D printing  model.
3.Can you provide samples?
Yes we can. Sample is available, but client need to bear the sample fee and shipping cost. If for mass order, sample fee can be deducted in later order.

Advantages

1.No matter whether it's a big or small project, we can handle it.
2.We have 18 years experience of making sculptures
3.Our sculptures add luster to the urban landscape.
4.We are the manufacture of sculpture

About Pico Art

Pico Art Co., ltd was established in 2004. We are professional manufacturer and agent dealing with oil painting and sculpture. As everyone knows Painting & sculpture belong to the same family. Our oil paintings are 100% hand-made created by talented artists graduated from famous art schools. In the sculpture design and manufacturing, we integrate different cultures & fashion elements into art by using abundant materials such as resin, fiberglass, stainless steel, iron, copper etc. We do not only create the original works, but also do as customized requirements. Over the past 18 years, we have been successfully working with our regular customers from over 100 countries such as Holland, USA, Italy, France, Belgium, Australia, Thailand, Singapore, Japan, Russia and Dubai etc. We’re quite confident and experienced in quality control as per customer’s requirements. Our mission is “DO ART AS YOU WISH” to provide our customer with the finest artwork and best service at the most competitive prices. Our works have been widely used in Five-star hotels, Villas, private Clubs, property, public garden and outdoor landscape Let's work hand in hand for your market!


Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry