تحويل المفاهيم إلى واقع منذ عام 2003 | فن النحت والفنون الجدارية بيكو
شبكة الأسلاك المعدنية في الهواء الطلق النحت الهلال القمر

شبكة الأسلاك المعدنية في الهواء الطلق النحت الهلال القمر

Pico Art أفضل مورد لشبكة الأسلاك المعدنية في الهواء الطلق ، لدينا 18 عامًا من الخبرة في صنع المنحوتات

يتميز هذا التمثال الشبكي المعدني الهلالي الخارجي بهيكل بسيط نسبيًا ولكنه ذو معنى عميق. يمكنك التفكير في الأمر على أنه شكل هلال بسيط ، يمثل إحساسًا بعدم الاكتمال. يمكنك أيضًا التفكير في الأمر على أنه القمر يسقط في العالم ، ولماذا جاء ولماذا ذهب.

في الواقع ، لا يمكن فهم معنى كل منحوتة وتحليله بشكل أفضل إلا من قبل الخالق ، بينما أفكار المتفرج هي فقط وجهات نظر ذاتية. كما يقول المثل ، هناك ألف هاملت لألف شخص. بسبب الاختلافات التي تجعل ثقافة العالم أكثر تنوعًا!


إرسال التحقيق الآن
اتصل بنا

هاتف:

+86 755 89315343

البريد الإلكتروني:

هاتف:

+86 18124053646

موقع الكتروني:

إرسال استفسارك
عملية الإنتاج الكاملة لـ Pico Art يتبع بدقة المعايير الدولية.

التعليمات

1. أود أن أعرف تغليف المنحوتات.
نرفق صورة العبوة للرجوع اليها. حزمة داخلية مع رغوة / فقاعة / بطانية ؛
2-هل يمكنني طلب النحت المخصص؟
نعم ، مرحب به وهذه نقطة قوتنا. يتم تخصيص معظم منتجاتنا ونوفرها للعديد من الفنادق الخمس نجوم الشهيرة.
3. يمكنك تقديم عينات؟
نعم نستطيع. العينة متاحة ، لكن العميل بحاجة إلى تحمل رسوم العينة وتكلفة الشحن. إذا كان الأمر يتعلق بالطلب الشامل ، فيمكن خصم رسوم العينة بترتيب لاحق.

مزايا

1- النحت هو محور الفضاء.
2. النحت المعدني يجمع بين الصلابة واللينة
3.نحن نصنع فنًا إبداعيًا.
4- تضيف منحوتاتنا بريقًا إلى المشهد الحضري.

حول فن بيكو

تأسست شركة Pico Art Co. ، ltd في عام 2004. نحن مصنعون ووكيل محترفون يتعاملون مع الرسم الزيتي والنحت. كما يعلم الجميع الرسم& النحت ينتمي إلى نفس العائلة. لوحاتنا الزيتية مصنوعة يدويًا بنسبة 100٪ من قبل فنانين موهوبين تخرجوا من مدارس الفنون الشهيرة. في تصميم وتصنيع النحت ، نقوم بدمج الثقافات المختلفة& عناصر الموضة في الفن باستخدام مواد وفيرة مثل الراتينج والألياف الزجاجية والفولاذ المقاوم للصدأ والحديد والنحاس إلخ. نحن لا ننشئ الأعمال الأصلية فحسب ، بل نقوم أيضًا بالمتطلبات المخصصة. على مدار الـ 18 عامًا الماضية ، عملنا بنجاح مع عملائنا الدائمين من أكثر من 100 دولة مثل هولندا والولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا وفرنسا وبلجيكا وأستراليا وتايلاند وسنغافورة واليابان وروسيا ودبي إلخ. من ذوي الخبرة في مراقبة الجودة حسب متطلبات العميل. مهمتنا هي "افعل ما تريد" لتزويد عملائنا بأفضل الأعمال الفنية وأفضل خدمة وبأسعار تنافسية. تم استخدام أعمالنا على نطاق واسع في فنادق الخمس نجوم والفيلات والنوادي الخاصة والممتلكات والحديقة العامة والمناظر الطبيعية الخارجية دعونا نعمل يدا بيد لسوقك!


اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

Converting Concepts Into Reality Since 2003 | Pico Art Sculpture And Wall Art
Outdoor Metal Wire Mesh Crescent Moon Sculpture

Outdoor Metal Wire Mesh Crescent Moon Sculpture

Pico Art Best Outdoor Metal Wire Mesh Crescent Moon Sculpture Supplier,We have 18 years experience of making sculptures

This outdoor crescent metal mesh sculpture has a relatively simple structure but profound meaning. You can think of it as a simple crescent shape, representing a sense of incompleteness. You can also think of it as the moon falling into the world, why it came and why it went.

In fact, the meaning of each sculpture can only be better understood and analyzed by the creator, while the spectator’s thoughts are only subjective viewpoints. As the saying goes, there are a thousand Hamlet for one thousand people. It is because of differences that make the world's culture more diverse!


SEND INQUIRY NOW
CONTACT US

Phone:

+86 755 89315343

Telephone:

+86 18124053646

Website:

Send your inquiry
The entire production process of Pico Art  strictly follows the international norms.

FAQ

1.I would like to know the packaging of sculptures.
We enclose the picture of packaging for your reference.  Inner package with foam/bubble/blanket;
2.Can I order custom sculpture?
Yes, welcomed and it is our strong point. Most of our products is customized and we offer them to many famous five stars hotels.
3.Can you provide samples?
Yes we can. Sample is available, but client need to bear the sample fee and shipping cost. If for mass order, sample fee can be deducted in later order.

Advantages

1.Sculpture is the focus of a space.
2.Metal sculpture combines the hard and soft
3.WE DO CREATIVE ART.WE CREATE ART.
4.Our sculptures add luster to the urban landscape.

About Pico Art

Pico Art Co., ltd was established in 2004. We are professional manufacturer and agent dealing with oil painting and sculpture. As everyone knows Painting & sculpture belong to the same family. Our oil paintings are 100% hand-made created by talented artists graduated from famous art schools. In the sculpture design and manufacturing, we integrate different cultures & fashion elements into art by using abundant materials such as resin, fiberglass, stainless steel, iron, copper etc. We do not only create the original works, but also do as customized requirements. Over the past 18 years, we have been successfully working with our regular customers from over 100 countries such as Holland, USA, Italy, France, Belgium, Australia, Thailand, Singapore, Japan, Russia and Dubai etc. We’re quite confident and experienced in quality control as per customer’s requirements. Our mission is “DO ART AS YOU WISH” to provide our customer with the finest artwork and best service at the most competitive prices. Our works have been widely used in Five-star hotels, Villas, private Clubs, property, public garden and outdoor landscape Let's work hand in hand for your market!


Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.